حساسية لحم البقر

ما هو الحساسية لحوم البقر (الفا غال متلازمة)?

الحساسية لحوم البقر أصبحت أكثر شيوعا في الولايات الامريكيه وأجزاء أخرى من العالم. وترتبط هذه الحساسية إلى الفا غال ، والكربوهيدرات وجدت في اغشيه الخلايا الثديية. وبسبب هذا ، وتسمي أيضا حساسية لحوم البقر متلازمة الفا غال. يمكن ان يكون سبب هذه الحساسية من القراد لون ستار. وقد تسبب لدغه من هذه القراد الكثير من الناس لتطوير الحساسية للحوم البقر.

علي الغذاء تلوين الحساسية

يمكن ان تفسر أيضا الحساسية للحوم البقر. بعض الناس تظهر ردود فعل علي اللون القرمزي ، الصبغة الرئيسية الموجودة في اللحوم الحمراء. وهناك رد فعل تحسسي نموذجي للحوم البقر أو الفا غال لديه بداية متاخره. تحدث معظم الاعراض 3-8 ساعات بعد الاستهلاك ، والتي جعلت من الصعب تشخيص الحساسية.

اعراض حساسية لحوم البقر

  • خلايا

    ، والحكة ، أو طفح الحساسية لحوم البقر

  • تورم في الشفاه والوجه واللسان والحنجرة ، أو أجزاء

    أخرى من الجسم• سيلان الأنف والعطس

  • الصداع
  • الم في البطن ، والإسهال ، والغثيان أو القيء
  • الصفير أو ضيق في التنفس

    الحساسية المفرطة، وشديده ، والتي تهدد الحياة الحساسية

بعض الادويه تحتوي أيضا علي الفا غال. لذا ، إذا كنت تواجه اعراض حساسية لحوم البقر بعد تناول لحوم البقر ، قد تحتاج إلى تجنب الادويه مع المربي الفا غال.

الادويه التي تشمل المربي الفا غال:

cetuximab ، المستخدمة في العلاج الكيميائي

المضادة للسموم ، وتستخدم لعلاج لدغات الثعابين

مضاد للسموم الخيول ، وتستخدم لعلاج لدغات الثعابين

infliximab ، وتستخدم لعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي

للحصول علي قائمه كامله من الادويه التي تشمل المربي الفا غال ، اتصل بصيدليتك. يجب عليك أيضا التشاور مع طبيب الحساسية الغذائية قائمه طعام الحساسية لحوم البقر .

تشخيص حساسية لحم البقر

ومن الأفضل تشخيص هذه الحساسية مع اختبار الدم. علي اختبار الحساسية الدم يمكن قياس كميه الأجسام المضادة الفا غال في الدم. هذا الاختبار أكثر دقه من الطرق الأخرى اختبار حساسية لحوم البقر، ولكن يمكن ان يستغرق عده أيام للحصول علي النتائج الخاصة بك. وخلال هذا الوقت ، تجنب الاطعمه الحساسية لحوم البقر.

علاج حساسية لحم البقر

ليس هناك علاج للحساسية الغذائية; ومع ذلك ، يمكنك ربما منع الحساسية لحوم البقر. أبدا بحماية نفسك من لدغات القراد. عند الخروج ، استخدم طارد القراد. أيضا ، وارتداء الأكمام الطويلة اثناء المشي في المناطق الريفية حيث لون ستار القراد موجودة. ويمكن العثور عليها في الجزء الجنوبي الشرقي من نيويورك.

لعلاج الاعراض المتعلقة بهذا حساسية حساسية لحم البقر، ونسال الحساسية حول أفضل الادويه لحالك. بالنسبة لمعظم الحساسية الغذائية الشديدة ، وحقن أدرينالين يحتاج إلى وصفه لعلاج الحساسية المفرطة المحتملة. الحساسية الخاص بك سوف يعلمك لاستخدام أدرينالين أو auvi-Q. يجب ان تحمل هذا معك في حال وجود رد فعل حساسية لحوم البقر.

الاسئله الشائعة حول حساسية لحم البقر

هل الحساسية للحوم البقر قابله للشفاء ؟

لا ، حساسية لحم البقر ليست قابله للشفاء. ومع ذلك ، إذا كنت حساسية من لحم البقر ، الاتصال نيويورك الحساسية ومراكز الجيوب الانفيه لأداره الحساسية.

لماذا الناس حساسية للحوم البقر ؟

معظم الناس لديهم حساسية من لحوم البقر بسبب لدغه نجمه لون القراد.

هل يمكن ان يكون لدي حساسية من لحم البقر ؟

إذا كنت قد تعرضت للعض من قبل لون ستار القراد ، قد تكون لديك حساسية من لحوم البقر. اتصل بأحد اخصائيو الحساسية للتشخيص.

كيف يتم التعامل مع الحساسية لحوم البقر ؟

يتم التعامل مع الحساسية لحوم البقر مع تجنب صارمة.

كيف يتم تشخيص الحساسية لحوم البقر?

ويمكن للحساسية تشخيص حساسية لحوم البقر الخاصة بك مع اختبار حساسية سريعة.

مقدمة

للحصول علي تشخيص حساسية لحوم البقر وغيرها من الرعاية الحساسية ، والاتصال البورد-معتمد الحساسية

. في نيويورك الحساسية ومراكز الجيوب الانفيه ، وجميع الأطباء لدينا هي المجلس معتمده مع خبره واسعه في مجال الحساسية ، والمناعة ، والجيوب الانفيه ، والرعاية الربو. ونحن نقدم سبع عيادات الحساسية والجيوب الانفيه مريحه في جميع انحاء مانهاتن وكوينز. الحساسية لدينا متاحه سته أيام في الأسبوع. دعوه (718) 416-0207 لحجز موعدك اليوم!